×

عن GOcardi

نظرة عامة

بدأ GOcardi في عام 2011 كمتجر إلكتروني للسلع الرقمية، ويُعتبر واحداً من أوائل وأكثر المتاجر الإلكترونية رواجاً في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. يخدم الموقع أكثر من مليوني مستخدم، ويوفر العديد من الخدمات الرقمية التي تلبي حاجات المستخدمين في منطقة الشرق الأوسط؛ بدءاً من خدمات شحن أرصدة الهواتف النقالة، مروراً بالبطاقات الرقمية، ووصولاً إلى حلول الـ (white-lable) وغيرها المزيد.
يمنح GOcardi المستهلكين راحة عند استخدامه، ويضمن لهم وصولاً فورياً للسلع الرقمية التي يقومون بشرائها، في عالم يتوق فيه المستهلك للخدمات السريعة. يحرص GOcardi على منح المستهلكين راحة تامة عند شراء السلع الرقمية وتوصيلاً فورياً لها، في عالم يتوق للخدمات العاجلة والسريعة. ويتميز GOcardi بمجموعة من المختصين من ذوي الخبرة الواسعة بمجال التجارة الإلكترونية، ويملك كل ما يتطلبه الأمر من معرفة عملية وتقنية لريادة المنطقة وتلبية حاجات المستهلك.
سواء كنت تاجراً يبحث عن متجر إلكتروني يعمل في أسرع المناطق نمواً في العالم، أو بائعاً يبحث عن متجر ملائماً يوفر خدمات رقمية بأسعار الجملة، أو حتى كنت شركة اتصالات ترغب بمنح مستخدميها وسيلة للوصول إلى خدماتها المحلية والعالمية... GOcardi هو حلك الأمثل!
لأية استفسارات، يرجى التواصل معنا على عنوان بريدنا الإلكتروني: info@gocardi.com